حل اللغز من أرقام الروليتحل اللغز من أرقام الروليت

هل تساءلت يومًا عن عدد الأرقام التي تحتويها عجلة الروليت؟ ومن المثير للاهتمام ، كل شيء يعتمد على إصدار محدد من الروليت. إجمالي عدد الروليت على الإنترنت 38 على عجلة القيادة الأمريكية و 37 على النسخة الأوروبية.

لماذا الفرق؟ يضيف الإصدار الأمريكي من لعبة الروليت صفرا مزدوجا ويزيد من حافة منزل الكازينو إلى 5.26 ٪. ومع ذلك ، لم يتم تضمين 00 في النسخة الأوروبية ، مما يجعل حافة المنزل 2.7 ٪ أكثر ملاءمة.

بغض النظر عما إذا كنت تفضل الروليت الأمريكية أو الأوروبية أو الفرنسية ، فإن أحد أكثر الأسئلة شيوعًا ، وخاصة من قِبل لاعبي الروليت الجدد ، هو أفضل طريقة لاختيار الرهانات المناسبة وعدد عجلات الروليت في هذه الإصدارات الشائعة من الروليت.

في حين أنه صحيح أن عجلة الروليت يجب أن تكون (من الناحية النظرية على الأقل) قادرة على توفير أي عدد لكل دوران للعجلة ، فإن العديد من لاعبي الروليت ذوي الخبرة يعتقدون أن بعض الأرقام أقوى من غيرها. ،

مثل العديد من ألعاب الحظ الموجودة في الكازينو ، لدى الروليت مجموعة خاصة بها من الخرافات والأساطير. بغض النظر عن عدد الأرقام على عجلة الروليت ، يرغب العديد من اللاعبين في معرفة أي الأرقام هي “لعبة الروليت الساخنة” وأيها “لعبة الروليت الباردة”. بالإضافة إلى ذلك ، يرغب الكثيرون في معرفة ما إذا كانت الأرقام متساوية أو غريبة أو سوداء أو حمراء.

في الكازينوهات الكبرى على الإنترنت التي نوصي بها في عام 2020 ، يتم عرض جميع هذه المعلومات تقريبًا بشكل واضح على لوحة تسوق تحسب بشكل أساسي آخر 10 إلى 14 من الأرقام الفائزة. تحتوي الحقيبة أيضًا على الأرقام الأربعة “الساخنة” و “الباردة” وهي مرجع بسيط للحصول على أحدث النسب المئوية باللون الأحمر أو الأسود ، سواء كانت غريبة أو متساوية. الكيس أكثر تفصيلاً في الكازينوهات على الإنترنت من الكازينوهات الأرضية ، حيث لا يمكن للتاجر ببساطة مواكبة النسب المئوية كما يمكن القيام به مع البرامج المتطورة.

كسر الأرقام:

أي عدد يستخدم في أغلب الأحيان؟ من الصعب أن نقول لأنه في كل دقيقة يتم وضع الآلاف من رهانات الروليت في جميع أنحاء العالم ومن المستحيل للغاية تعقب هذه البيانات. ومع ذلك ، فإن اللاعبين ذوي الخبرة يعرفون أن بعض الأرقام محظوظة بالفعل.

أرقام الروليت الشعبية:

17: 17 يجلس في منتصف طاولة الرهان وهو المفضل لدى اللاعبين الذين يعتقدون أن الكرة ستهبط في المكان الجميل.

23-24: عندما ننظر عبر الطاولة ، نقول أن العين تنجذب بشكل طبيعي إلى هذين الرقمين.

7: لأسباب واضحة ، يعد الحظ رقم 7 من المشجعين المفضلين بين اللاعبين.

في المرة القادمة التي تلعب فيها لعبة الروليت عبر الإنترنت مع موزع مباشر ، من الجيد أن تتذكر كيف يراهن الآخرون. قد يكون من السهل جدًا العثور على لاعب الروليت ذي الخبرة وفقًا لما إذا كان يلعب الأرقام الأربعة المذكورة أعلاه.

أرقام الروليت لتجنب:

على الرغم من أن الأرقام التي يتم لعبها في لعبة الروليت في كثير من الأحيان مثيرة للجدل ، إلا أن لكل شخص أرقام أو استراتيجيات خاصة به. يمكن أن تستند هذه إلى أعياد الميلاد أو احتفالات الذكرى السنوية أو تواريخ أو أحداث خاصة أخرى. على الرغم من وجود أرقام شائعة أو خاصة ، لا يوجد إنكار لوجود أرقام مراهنة غير محبوبة.

دعنا نلقي نظرة على بعض الخيارات غير الشعبية:

13: الرقم المؤسف رقم 13 هو أقل مساحة للتطبيق على طاولة الروليت بأكملها. ارتبط هذا الرقم مع الحظ السيء لعدة قرون بالإضافة إلى الروليت في العديد من ألعاب الكازينو.

0: صفر ليس في أعلى القائمة في الروليت. يميل اللاعبون إلى تجنب العدد بناءً على عدد مرات التنقل. ومع ذلك ، يبدو أن موقعه على الطاولة مستقل تقريبًا عن الأرقام الأخرى ، مما قد يمنع اللاعبين من المراهنة عليه.

6: قد يكون استعداد الشيطان 666 هو الذي يجعل الرقم 6 اختيارًا غير محبوب في لعبة الروليت.

34: يعتبر الرقم 34 مؤسفًا لدى لاعبي الروليت ذوي الخبرة. قد يكون هذا بسبب وضع الرقم على الإصدارات الثلاثة من عجلة الروليت في النهاية.

في نهاية اليوم ، عندما تجد الكرة مكانها على عجلة الروليت ، لا توجد نظرية علمية أو مقبولة لتكون ناجحة. أي رقم يمكن أن يكون محظوظا بالنسبة لك أو العكس. فرص اختيار أي رقم بعد الدوران هي نفسها على جميع المستويات.