فهم تباين المواضع عبر الإنترنتفهم تباين المواضع عبر الإنترنت

هل سبق لك أن قمت بتشغيل 500 سلوت ماشين دون رؤية ميزة المكافأة؟ أو هل تدفقت أموالك بسرعة بحيث تبدو “سيئة”؟ أو ربما لا تزال تحصل على الكثير من المكاسب الصغيرة التي لا تستحقها ولا تفعل شيئًا لائقًا أبدًا؟

في هذه الحالة ، من المحتمل أن تحدث أعراض “تباين الفتحات” ، وربما كان أهم شيء يجب أن يعرفه لاعب الفتحة للاستمتاع بلعبة الفتحات. تحت وبعد الأقل فهم. يستغرق الأمر بضع دقائق لاستيعاب هذه المقالة ، ومن المحتمل أن توفر الكثير من المال إذا كنت تلعب بانتظام.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن كلمة “تباين” في هذا السياق مرادفة لكلمة “خطر” ، أو بكل بساطة ، فإن ماكينة القمار ذات التباين القليل هي في الأساس آلة للفتحات ذات “مخاطرة منخفضة”. ومع ذلك ، فإن عنصر المخاطرة ليس له أي تأثير على الدفع المتوقع. يكون لمعظم مقاطع الفيديو المعروضة هنا على مدمني الشقوق معدل عائد متوقع بين 93٪ و 97٪ وإذا كانت “تباينات منخفضة” أو “تباينات عالية” ، فلن يكون لهذا تأثير على هذا الشيء. تؤثر الاختلافات في ماكينات القمار على الطريقة التي تدفعك بها اللعبة. هذا له تأثير تموج يجب أن يحدد مقدار الرهان على زيادة ونقصان التمويل الخاص بك ، والمدة التي يمكن أن تنفد منها المال! من المفيد أن يكون لديك استراتيجية جيدة لآلة القمار قبل أن تلعب!

ببساطة ، فإن الموقع ذو التباين المنخفض غالباً ما يجلب لك مزيجًا من الانتصارات الجيدة المعقولة و “الإيماءات الرمزية” ، بينما تجلب الفتحة ذات التباين العالي في الغالب انتصارات رمزية وأحيانًا وحش! بالطبع هناك أوجه تشابه. كيف يمكنك معرفة ما إذا كان للمكانة تباين منخفض أو متوسط ​​أو مرتفع؟ حسنًا ، الطريقة الوحيدة هي تشغيل – أو استخدام – هذا الموقع ، وحتى إذا كان بإمكان جدول الأجور أن يعطيك أدلة في بعض الأحيان ، فهو ليس مؤشراً حاسماً. لا يقوم معظم مزودي برامج الكازينو بنشر الاختلافات الخاصة بأجهزة القمار الخاصة بهم عبر الإنترنت ، وهذا أمر مخزٍ. عادة ما تكون ألعاب فتحات تكنولوجيا اللعبة الدولية و هي الاستثناء ، وبناءً على بياناتهم ، يمكننا أن نرى أن معظم ماكينات القمار الخاصة بهم تتراوح بين 92٪ و 96٪.

تحديد تباين المواقع:

إذا نظرت إلى جدول الأجور لمعظم فتحات الفيديو عبر الإنترنت ، فغالبًا ما تحصل على مؤشر فجوة. على سبيل المثال ، إذا وجدت أن 3 أو 4 أنواع تنفق قليلًا نسبيًا ، في حين أن 5 أنواع تبدو أكثر من ذلك بكثير (ربما 10 مرات أكثر من 4 أنواع) ، فمن المحتمل أنك تبحث عن تباين عالي في الفتحات. إذا كان الفرق بين 3 و 4 و 5 من الصنف هو عادة 3 إلى 5 أضعاف الفرق عن قريبه ذي الأجر المنخفض ، فقد يكون من المرجح أن يكون لديك تباين أقل / متوسط. لكن هذا ليس بالأمر الحاسم – يعتمد إلى حد كبير على عدد الرموز على بكرة ، سواء كان هناك الفوز بالجائزة الكبرى على جهاز القمار أو عدد قوائم الدفع على جهاز القمار.

بعد لعب غالبية ماكينات القمار على الإنترنت ، أضفت مؤشراً تقريبًا على تباين ماكينات القمار لكل لعبة على موقع مدمنو ماكينات القمار. إنه ليس كتابًا مقدسًا ، لكن هناك تلميحًا جيدًا. بمجرد أن يكون لديك فكرة عن اختلاف لعبة معينة ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو موازنة حجم رهانك وفقًا لذلك. إذا لم تقم بذلك ، فقد تنفد أموالك قبل أن تحصل على فوز لائق. من المرجح أن يعتقد اللاعبون الذين لا يفهمون هذا المفهوم أن لعبة ماكينات القمار مزيفة إذا لم يكن لدى أي من الكازينوهات التي تستخدم أفضل البرامج المدرجة هنا القدرة أو القدرة على معالجة سهولة اللعب. كل مكان له تسلسل خاطئ والتباين يلعب دورا حاسما.