كيف يمكنك أن تصبح لاعب بلاك جاك للمحترفين؟كيف يمكنك أن تصبح لاعب بلاك جاك للمحترفين؟

إذا قلت أن أحد هذه العبارات صحيح ، فأنت غير صحيح على الإطلاق! ومع ذلك ، فإن معظم لاعبي البلاك جاك قد قالوا إن بعض هذه العبارات صحيحة … وأنها ستكون خاطئة. سبب إجاباتهم بسيط ؛ إنهم بحاجة إلى سبب لإلحاق الأذى بهم بدلاً من الاعتراف بأنفسهم لهذا السبب لم يفزوا به. بالتأكيد ، اللعبة السيئة للاعب الآخر تؤثر عليك بيد واحدة أو يدين ، لكنها لا يمكن أن تؤثر في كل توزيع ورق.

إذا كنت جادًا في الفوز بالعبة البلاك جاك ، فأنت بحاجة إلى فهم ما هو حقيقي وما هو غير حقيقي. إذا كان لديك عذر لخسارتك ، فلن تكون لاعبًا أفضل. بدلاً من ذلك ، افهم اللعبة ، وإحصائيات كيف يمكنك الفوز مع لاعب سيئ من حولك ، ومعرفة أي الأيدي الجيدة وأي الأيدي السيئة. انتبه إلى البطاقات (تعرف على عدد البطاقات إن أمكن). هذه النصائح سوف تساعدك على الفوز لعبة ورق. إلقاء اللوم على شخص آخر عن الخسائر الخاصة بك لن.

لهذا السبب قمنا بجمع بعض الأساطير الأكثر شعبية. سنشرح الأسباب الكامنة وراء الأسطورة ، ثم سنشرح لماذا السبب هو حمام الحليب النقي.

الأسطورة 1: السبب وراء ذلك بسيط للغاية. إذا انتهى التاجر في لعبة ورق ، يمكنك حماية نفسك من الخسائر عن طريق وضع الرهان. إذا كان لديك 20 عامًا ، فستدفع ، تخسر رهانك ، لكنك ستفوز من خلال الحصول على تأمين. إذا كان لديك لعبة ورق ، فستربح دائمًا المال إذا كانت متطابقة.

هذا هو السبب في أنك لا يجب أن تأخذ التأمين. إذا كان لديك 20 بطاقة ، فسيكون لديك ورقتان تحتويان على عشر قيم يحتاجها التاجر لإنشاء لعبة ورق خاصة به. من المهم أن تتذكر أنك لن تربح رهان التأمين إلا إذا كانت البطاقة المغلقة للتاجر عبارة عن بطاقة ذات قيمة عشرة تمنحه لعبة ورق خاصة به. نظرًا لأن لديك اثنين من البطاقات المطلوبة ، فقد زادت فرصك في الفوز دون تأمين وانخفضت تلك البطاقات. في معظم الحالات ، تكون يدك التي يبلغ عددها 20 عامًا هي يد آمنة دون أي تأمين. لذلك لا تضيع أموالك من خلال ضمان توزيع ورق يكاد يكون مضمونًا.

إذا كنت تبلغ من العمر 21 عامًا ، فستتلقى دائمًا دفعة 1: 1 من شركة التأمين. من الناحية الفنية ، أخذ التأمين ليس فكرة سيئة. ومع ذلك ، فقد أظهرت الإحصاءات أنه إذا رفضت الحصول على تأمين ، فيمكنك الحصول على عائد من 1.04 إلى 1. بالتأكيد ، إنه معدل عائد منخفض بشكل استثنائي (4٪ فقط) ، لكنك تحصل على المزيد من المال. لذلك إذا كنت لا تعرف أن فرص التاجر في مصلحتهم (أي أنك عدت البطاقات) ، فمن الأفضل ترك التأمين واغتنام الفرصة.

الأسطورة 2: اللاعب الأساسي الثالث هو آخر لاعب يلعب أمام التاجر. يمكن أن يكون الموقف في هذا الموقف محفوفًا بالمخاطر ، خاصة إذا كنت مبتدئًا. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي ، بغض النظر عن مكان وجودك ، سيحاول شخص ما تحميلك المسؤولية عن الوكيل الفائز والطاولة الخاسرة. دائماً ما يلوم اللاعبون “الأذكياء” “المبتدئين” ؛ الرجل الذي يقول “ضرب” عندما لا ينبغي أن يكون.

حسنًا ، هذا هو السبب وراء كل هذا بلا معنى. اللاعبون الأغبياء ، المبتدئين ، سيلعبون ألعابًا سيئة تؤثر سلبًا على الطاولة. سوف يلعبون أيضًا ألعابًا سيئة لها تأثير إيجابي على الطاولة. إذا لم تكن عداد بطاقات احترافي ، فستكون فرص المنزل دائمًا مكدسة. إذا كنت لاعبًا قويًا ، فلن تؤثر الخيارات الخاطئة للاعب الأساسي الثالث بشكل كبير على النتيجة النهائية. إذا كنت لاعبًا سيئًا ، فمن المحتمل أن يكون سبب خسارتك كثيرًا يعود إليك … وليس الشخص الأساسي الثالث.

الأسطورة 3: يدرك معظم اللاعبين أن لعبة البلاك جاك هي لعبة متوازنة تقريباً ويفضلون المنزل بقليل. نتيجة لذلك ، يعرفون أنهم سيبدأون الفوز مرة أخرى في مرحلة ما. ومع ذلك ، فإن البطاقات عبارة عن قطع عاطفية من الورق تحمل رموزًا وأرقامًا. إنهم لا يهتمون بأنك فقدت أيديهم الخمسة الأخيرة. إنهم لا يفهمون أن عليهم التوازن. إذا فقدت الكثير ، فمن المحتمل أن تستمر في الخسارة. إذا لم تكن جيدًا ، فسوف تستمر في الخسارة.

على الرغم من أن احتمالات الفوز هي 52/48 ، ما زلت بحاجة إلى أن تكون جيدًا في اللعبة للفوز وكافية لتغطية خسائرك.